القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26 السادسة والعشرون HD

 

 جعفر العمده 26


مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة.. يُعرض مسلسل «جعفر العمدة» بشكل حصري عبر شاشة قناة «dmc»، ومنصة «watch it» الرقمية، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.

تُذاع الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، اليوم الإثنين، في تمام الساعة 10:15 مساءً، على أن تُعاد في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 9:45 صباحًا.

كما يُعرض المسلسل على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

مسلسل جعفر العمدة 26

مسلسل «جعفر العمدة 26» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.


قصة مسلسل جعفر العمدة 26

حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26 السادسة والعشرون، يعتبر مسلسل جعفر العمدة واحداً من أبرز الأعمال السينيمائية المصرية الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023. وحظي بضجة إعلامية هائلة في الشارع العربي والمصري وذلك إثر مشاركة الفنان المصري محمد رمضان الذي يجسد دور البطولة “جعفر العمدة”. والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، كما شارك رفقة الفنان محمد رمضان ألمع النجوم المصريين مثل زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

يبحث العديد من المتابعين عن رابط مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26 كاملة أون لاين مباشرة جودة عالية. وتتمحور أحداث قصة مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان حول شخصية “جعفر العمدة” وهو رجل أعمال بارز في مجال المقاولات والبناء والتجارة في العقد الرابع من عمره ومتزوج من ثلاث نساء. تبدأ أحداث المسلسل عندما يتعرف “جعفر العمدة” على “عايدة” أثناء الذهاب إلى عمله اليومي لتبدأ بعد ذلك سلسلة من المواقف والأحداث المتتالية. يتميز المسلسل بالطابع الدرامي السردي التشويقي.

تحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

صار بالإمكان الآن الحصول على رابط تحميل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26 ايجي بست.  وذلك من أجل الاحتفاظ بالحلقة الثالثة والعشرون مسلسل جعفر العمدة على الهاتف الذكي أو الحاسوب لمتابعته في وقت لاحق. أو لمشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26 كاملة أون لاين مباشر في حال تدني سرعة الاتصال بالشابكة وعدم الإمكانية على متابعته مباشرة كامل دقة مرتفعة. تمتاز منصة ايجي بست بتقديم جميع خدماتها بشكل مجاني من دون الحاجة لدفع اي رسوم اشتراك مالية على خلاف بعض المواقع التي تتطلب منك شراء باقات شهرية أو سنوية من أجل التحميل والتنزيل بسرعة اتصال الإنترنت القصوى المتاحة لديك.

رابط مشاهدة مسلسل جعفر العمدة 26 من هنا
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع